مشاريع

الفحم رعاة البقر

غيور الشيطان هو أكبر منتج للفحم الخشب المقطوع. وهي تعمل من باراغواي وتوريد إلى مطعم وخدمة السلاسل الغذائية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. هنا طلب منا أن تطوير تيارات التعبئة والتغليف فريدة لعروض المنتجات وJD تصل إلى وضع قسط من أجل قيادة تطوراتها في أسواق جديدة. هذا هو لعبة تبديل للتعبئة الفحم; عملت TPG من خلال النماذج, مصادر, مواصفات العربات, التسعير, التجارب الرائدة وتنفيذ هياكل التعبئة والتغليف المرنة والصلبة فريدة من نوعها.

نيو انغلاند المأكولات البحرية

نيو انغلاند المأكولات البحرية هي المورد الرئيسي للقسط الطازجة والمجمدة الأسماك والمأكولات البحرية المستدامة في المملكة المتحدة واحدة من أكبر مستوردي التونة الطازجة. الزبائن هم من محلات السوبر ماركت الرائدة في المملكة المتحدة بما في ذلك ماركس اند سبنسر, سينسبري ويتروز, فضلا عن منافذ البيع بالتجزئة الصغيرة, سلاسل المطاعم, أسواق الخدمات الغذائية وقطاعي البيع بالجملة على الصعيد الوطني. لهذه الشركة, وقد وضعت TPG التعبئة والتغليف المبتكرة لسلسلة من المنتجات / الأسواق, أخذ الأفكار من مرحلة المفهوم من خلال لالنماذج, المورد مصادر, التكاليف ونظم التعبئة والتغليف ذات الصلة.

إيبندورف

التنمية وتكلفة الحد من التعبئة والتغليف عبر مجموعة من المجمدات تستقيم إيبندورف ل. المنتجات التي يتم شحنها تبذل على الصعيد العالمي متطلبات معايير التعبئة والتغليف وذات جودة عالية خاصة. شمل المشروع تصميم الهياكل حزمة, النماذج, اختبارات, المواصفات الكاملة CAD, اقتباسات المورد, الطيار وتنفيذ. مشروع تسليم المدخرات مواد التعبئة والتغليف من 29٪ وتوفير العمالة من 11٪.

Agrokor – صياح الديك

هذه المجموعة هي أكبر تصنيع المواد الغذائية وتجارة التجزئة عملية في المنطقة أدريا. بيك العمليات منتجات اللحوم من دولة الآلي للغاية من المصنع الفن. استغرق هذا البرنامج تكلفة من قاعدة وطباعتها أعلى المواد على شبكة الإنترنت, flowraps, أغلفة والمموج. وتضمن أعلى طباعة على شبكة الإنترنت, إعداد الطباعة, دفعة عصابة تشغيل الخ. مشروع إنشاء تخفيضات كبيرة في التكاليف في جميع المجالات. في جزء وتم استخدام المدخرات لتوليد الابتكار ومورد جديد طرق لرجال الأعمال.

كينوود

إعادة تصميم كل من التعبئة والتغليف للتغلب على مشكلات الضرر والضعف جودة التعبئة والتغليف, في جزء إنشاؤها من قبل عدد كبير من الموردين الصين ومواقع التصنيع ثم تستخدم. وضعنا معايير التعبئة والتغليف الدولية كينوود المجموعة / إجراءات اختبار / ومقرها CAD نظام المواصفات. لقد تمت إعادة تصميم التعبئة والتغليف حول مجموعات وحدات من القوالب اللب الداخلي والهدايا على غرار يثو مطبوعة الهياكل الكرتون المضلع. نحن نموذج أولي, اختبارها وتنفيذها لكل معيار الدولي - القضاء النتائج النهائية الضرر وخلق أسرة مكونة من هياكل دعم العلامة التجارية كينوود ومكانتها في السوق.

لافارج

لافارج - أكبر منتج للأسمنت في العالم, طلب TPG لخلق مفهوم جديد التعبئة والتغليف للأسمنت Mastercrete لها. هذه البحوث المشاركة, أفكار, التنقيح, الطيار وتنفيذ PE جديد المزودة بصمامات تحمل التعامل معها "حقيبة دومبي" ل12.5KG قدرة التعبئة. التعبئة والتغليف الجديد هو أول آخر لافارج. شاهد الفيديو

جونسون & جونسون – عالمي

أكبر شركة الرعاية الصحية في العالم المستخدمة TPG للحد من تكاليفها المموج العالمية عن طريق برنامج العتلات الفني. موزعة على أربع مناطق العالمية واربعة وخمسون المصانع, خفضنا التكاليف المباشرة من قبل ثمانية أرقام $ المبلغ وتنفيذ التغييرات في غضون اثني عشر شهرا. استخدمنا برنامج PAKSIS جهدنا لتحديد الإمكانات واتجاه توحيد.

بورتون البسكويت

برنامج دمج الأفلام وrespecification تغطي المدى الكامل للFLEXIBLES استخدامها عبر مواقع بيرتون. وكان هذا البرنامج فيلم ترشيد كبرى لإزالة مواصفات المواد التاريخية, لتحسين درجات المواد حسب الفئة, للقضاء على التداخل التقنية التي أنشأتها اقتناء ولخفض التكاليف في مقابل الانفاق الكبير.

ستاربكس

ستاربكس - برنامج شقين; تنفيذ نهج الحد من النفايات التعبئة والتغليف على مستوى مخزن وثانيا, تطوير حلول الابتكار التعبئة والتغليف للمنتجات المخابز جديدة.

بيري بروس & أرد سمك نهري – لا. 3 لندن الجن

خفض التكاليف مع الحفاظ على سلامة العلامة التجارية لأحد BB & R في العلامات التجارية الرائدة. ويمكن تقديم الطلب من العربات فعالة من حيث التكلفة للعمل عبر أي وسيلة التعبئة والتغليف. في هذه الحالة, انها التوازن الدقيق للتصميم, الجودة والاقتصاد - زجاج, إغلاق, زخرفة, وما الرئيسي.

بوش – جمهورية التشيك

سلسلة من مشاريع التعبئة والتغليف وخفض التكاليف اللوجستية تركز على المنتجات النباتية بوش التشيك - OEM الخ. ويتم إنتاج الكتلة للعملاء على الصعيد العالمي, بالتالي تكلفة التعبئة والتغليف والتوزيع كفاءة مكعب حرجة. تحسن في وحدة في البليت بنسبة تكاليف التعبئة والتغليف / 20٪ تخفيض بنسبة 18٪. مشروع ناجح جدا من قبل برنامج المشروع, كل المسار السريع.

الانجراف الابتكار

للإبداع الانجراف, قمنا بتطوير جائزة الفوز التعبئة والتغليف للكاميرات عملها, شبح - S والشبح 2. التعبئة والتغليف ذكي جدا والاتصالات - حقق جائزة ريد دوت الألمانية 2012.

Goldenfry الأطعمة

Goldenfry هي واحدة من أكبر مستخدمي علب الورق المقوى المركبة في أوروبا, إنتاج حبيبات صلصة لكبار تجار التجزئة. وكان هذا البرنامج لهندسة التكاليف من قاعدة المورد المركبة محدودة جدا. إنشاء مشروع خفض كبير في التكاليف وكان واحدا من العديد من المشاريع التي تقوم بعد ذلك TPG لGoldenfry.

باورز & ويلكنز

باورز ويلكنز عن ثقته في مهارات تصميم التعبئة والتغليف TPG لتطوير التعبئة والتغليف لمجموعة منتجات أغلى من بعد. انهم لا يريدون الاعتماد على الموردين عبواتها; أرادوا حلول جديدة, مقاربة جديدة, الابتكار التعبئة والتغليف - وهو ما حصل. اتخذنا هذا التطور من مفهوم إلى CAD النماذج لتنفيذ. وقد تم إطلاق 800 المتحدثين سلسلة الماس جديدة في عام 2015. مشاهدة الفيديو فك

هابيل & كول

تضمن هذا المشروع صقل وتكلفة الحد من هابيل وكول التعبئة والتغليف العملاء إرجاع تستخدم على نطاق واسع. تم تغيير التفاصيل ونبذة عن كل صندوق لتحسين يموت laydown على خفض الميزانية - والهدف هو للحد من تحويل النفايات والتكاليف المرتبطة بها. تم تغيير مربع أعلى اللوحات لمدة تصل المتشابكة تصميم موجة. وبالمثل, تم إعادة تصميم فيتمينتس قطري الداخلية حول الملف الشخصى موجة الذي يسمح اثنين فيتمينتس إلى أن يتم إنتاجها من نسخة أصلية واحدة يصل, الإعداد واحدة فارغة. هذا هو توفير 50٪!

تشوسر الأطعمة

لتشوسر الأطعمة التي وضعت ونفذت عالية flowrapping سرعة البسكويت على إصبع كروتون ضئيلة. قد يبدو بسيط ولكن هناك درجة عالية من التعقيد في التعامل مع البسكويت تفتيت بسرعة عالية جدا.

ايمرسون الأتمتة الصناعية - تقنيات مراقبة

سلسلة من تخفيض تكلفة التعبئة والتغليف ومستمرة, مشاريع تطوير حزمة المنتجات الجديدة التي أجريت لتقنيات مراقبة. وشملت هذه التعبئة والتغليف عالية التقنية لتقنيات مراقبة, AC, أجهزة, نطاقات المنتج DC ونظام الدفع. التعبئة والتغليف المتقدمة حول أداء خففت الثقيلة الهياكل المموج والأخشاب رقائق, تماما CAD تحديد, اختبارها وتنفيذها لتصنيع في أوروبا والصين.

NAMPAK بلاستيك أوروبا

لNAMPAK بلاستيك أوروبا, طلب منا أن تقييم جديد Infini rHDPE مجموعة الحاويات ضد منتجات المنافسين وتقديم النتائج إلى كبار تجار التجزئة.

الوقت الطازجة

Freshtime تنتج القيمة المضافة, جاهزة للأكل الخضار وسلطة المنتجات لمحلات السوبر ماركت الرائدة. تم توجيه هذا المشروع إلى الحد من تكاليف التعبئة والتغليف Freshtime على جميع المستويات - formings / FLEXIBLES / كرتون / صواني / المموج / تسميات الخ مع الحفاظ على مصادر وتوريد المرونة والجودة. برنامج تحول خمسة أشهر.

وجبات خفيفة الطيران

TPG لفريق التعبئة والتغليف المتقدمة وجبة خفيفة الطيران, وجبة, مخبز الخ حلول التغليف المبتكرة وفعالة من حيث التكلفة - وضع حد لإنهاء عملية.

المجموعة Mayborn

برنامج لخفض تكلفة توحيد التعبئة والتغليف وللأسرة Sangenic من المنتجات Mayborn ل. المنتج مغطى والتعبئة والتغليف التي تنتج في الصين والمملكة المتحدة. توحيد المواد, هياكل حزمة; طرق لخفض التكاليف أنشأت.

تادكو المملكة العربية السعودية

تادكو (شركة تبوك للتنمية الزراعية) هو أكبر مزارع الفاكهة في المملكة, تزويد أسواق الجملة وسلاسل التجزئة الكبرى. وكان دور TPG للحد من تكاليف التعبئة والتغليف في جميع قطاعات الأعمال وللذهاب إلى تطوير تجارة التجزئة التعبئة والتغليف نمط الأسرة.

MAXAM اسبانيا

بتصنيع متفجرات في جميع أنحاء العالم ولديها 27 مواقع الإنتاج. هذا المشروع يركز على FLEXIBLES وخفض التكاليف المموج مع تلبية الأداء الفني صارمة ومعايير التوزيع الدولية. اسبانيا أولا, تليها معايير التعبئة والتغليف العالمية.

Booja Booja

Booja - طلب Booja TPG لإعادة تصميم التعبئة والتغليف الحلويات اختيار الغراب لها. شيء بسيط; انها مجموعة من السهل فتح, انقر reclosable, يتوقف على غرار كتاب كرتون مع الألواح الداخلية القابلة للإزالة, إنشاء نمط منفصلة - وجميع من قطعة واحدة من كرتون. تصميم كفاءة في التكلفة الأمثل.

قرد الكتف

قرد الكتف, العلامة التجارية وليام غرانت. وفي الوقت قيل إن شارة على منحنى مركب لا يمكن القيام به تجاريا لمنتج التيار. العمل مع العميل, وكالة والموردين. لقد فعلناها.

DK العلامات التجارية

لDK العلامات التجارية, أكبر شركة المطبخ التبعي, قمنا بتصميم النطاقات التعبئة والتغليف جديدة لكول وميسون, Zyliss, المواد الغذائية الخ.. مفاهيم التصميم إلى نماذج لحزم اختبار, مواصفات, المورد مصادر وتنفيذ الصين.

GeoPost / DPD / Chronopost

GeoPost فرنسا هي أكبر شركة البريد السريع في أوروبا, DPD التشغيل, SEUR, Chronopost, Intelink اكسبرس, المحلية الشحن وما إلى ذلك. قامت TPG مشروعين كبيرين لهذه المجموعة - أول من توحيد جميع الموردين التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف في جميع أنحاء أوروبا، وذلك بهدف الحد من التعقيد والتكلفة. قمنا بتطوير مجموعة واسعة دليل التعبئة والتغليف. البرنامج الثاني, لتقديم قياس CO2 ووضع محايد الكربون في جميع مواد التعبئة والتغليف وعمليات التحويل المرتبطة بها.

ليكلاند

ليكلاند قمنا بها عدة مشاريع التصميم الإنشائية الرائدة في تطوير دليل التعبئة والتغليف ليكلاند, شيدت لتكون قابلة للتطبيق بسهولة من خلال محفظة المورد في الخارج كبيرة جدا لها. وهي توفر المبادئ التوجيهية التعبئة والتغليف ويضمن جودة التعبئة والتغليف متناسقة عبر منتجات ليكلاند ل.

دي لا رو

دي لا رو العوالم الأكبر والأكثر تنوعا البنك طابعة مذكرة. قمنا بتطوير وتحسين التعبئة والتغليف من تصنيع من خلال لبنوك البلاد والتجارية.

وبقالة مسرع

كيف تبدأ - التعبئة والتغليف, الرسومات والمتطلبات التقنية من خلال المورد مصادر والإنتاج. تكلفة التعبئة والتغليف الاتجاه الفعلي للشركات الصغيرة والمتوسطة وبدء ل. مجموعة مسرع البقالة تستخدم TPG كما معلمو التعبئة والتغليف - أن أقدم مجموعة من أصحاب الأعمال ما طرق التعبئة والتغليف هي مفتوحة لهم، وكيفية تحقيق أهدافهم.

Finchtail

Finchtail تهدف إلى حل المشاكل اليومية بطريقة بسيطة ومفيدة. تصميم أجزاء متساوية, الاستدامة والحس السليم. لأجل هذا المشروع, طلب Finchtail TPG لتطوير قرص يستند المجلس / الوقوف المحمول - سهل التجميع, تكلفة منخفضة, أكثر من رائع; تليها تصميم التعبئة والتغليف التعبئة والتغليف والعرض التجزئة لها. لقد أنشأنا أول استخدام للالمموج كمنتج المستهلك وبطبيعة الحال, انها منخفضة التكلفة وقابلة لإعادة التدوير بالكامل. الكرتون هو تصميم فريد من نوعه، ويتضمن الشريط المسيل للدموع, اختياري لا يتجزأ هوك اليورو وميزة reclose.

التعبئة والتغليف الصناعي إعادة هندسة, اختبارات & وفورات في التكاليف

هندسيا فنيا وتكلفة التعبئة والتغليف الفعال لمجموعة كاملة من المنتجات واتسون مارلو, الاكسسوارات والمواد الاستهلاكية.

الابتكار حزمة الفني لمنتجات الجيل القادم

Adlens - التعبئة والتغليف المتطورة والمبتكرة لجيل جديد من النظارات. وضع حد لإنهاء عملية تصميم, النماذج, اختبارات, التحقق من صحة ومصادر - أوروبا / اليابان / ماليزيا.

تخفيض تكلفة التعبئة والتغليف العالمي

معاطف PLC - أكبر منتج في العالم للموضوع. كان هذا برنامجا عالميا للحد من تكاليف التعبئة والتغليف ووضع معايير التعبئة والتغليف الدولية عبر المجموعة.

الفيتامينات المباشر

لالفيتامينات المباشر نحن ترشيد كامل نطاق حاوية اللوحية ووعرض منسق الجرار HDPE المنزل مع إغلاق CRC.

الجبن برادبري

طلب Bradburys TPG لتطوير compartmented حزمة الخادم الجبن لعملائنا من شركات الطيران قسط - لاحتواء أنواع الجبن الصلبة واللينة. لقد قمنا بتصميم, نموذج أولي, اختبارها ومصادر المكونات; إنتاج تجربته مع Bradburys مما يؤدي إلى التنفيذ الكامل.

SMJ الكهربائية

SMJ تصنيع أنظمة الرصاص تمديد, محولات السفر, أسلاك الخ. وكان لدينا وجيزة من SMJ لتطوير فريدة من نوعها, منزل على غرار مجموعة التعبئة والتغليف التي من شأنها تحديث نقطة من بيع المنتجات وتقديم التعبئة والتغليف وتحسين التجزئة شنقا / مساحة الجرف. التصاميم لها "تأثير حقيقي"، وكانت عاملا contributable في زيادة مبيعات المنتجات SMJ ل.

ARJO يغينز IDEM

صناعي, حل التعبئة والتغليف واقية ومستدام لبكرات الورق ARJO يغينز شرحه الكربونية. كامل المشاريع الهندسية المتكاملة في المملكة المتحدة / الولايات المتحدة الأمريكية / بلجيكا.

BIOMET السويد

طلب BIOMET السويد TPG للمساعدة في تطوير حزمة الاسمنت عنصر العظام وتطبيق النظام النشط. تقدمنا ​​فريدة من نوعها نظام الناقل / خلاط استخدام الحقائب المزدوجة مصممة دمج رؤساء موزع جمعت في مرحلة التطبيق المريض.

TNT أوروبا

طلب TNT TPG لإجراء برنامج لخفض تكلفة التعبئة والتغليف الأوروبي يغطي كامل TNT المواد الاستهلاكية ذات العلامات التجارية - الحقائب PE, محافظ الكرتون, المموج, أكياس PP الخ المستخدمة في جميع أنحاء شبكة TNT للمستودعات الأوروبية, محاور والعملاء. نتائج الوفورات فئة التعبئة والتغليف, تراوحت خفض التكاليف بنسبة 44٪ إلى 18٪.

أنا أحب شوكو الساخن

برنامج التعبئة والتغليف مفهوم التنمية, من خلال حزمة الرسومات, هياكل التعبئة والتغليف والمواصفات, محاكمات المشارك باكر, اقتباسات المورد وأوامر الأولى. كيس وشملت, كرتون, الأكمام وSRP ل.

TNT Reusabox

وكان هذا التطور العرضية من مشروع خفض التكاليف الرئيسي - فرصة التسويق التي تم تحديدها لتزويد العملاء مع TNT شكل التعبئة والتغليف التي يمكن إعادة استخدامها, دائم بما فيه الكفاية لاستخدامها على مدى عدة رحلات مع الحفاظ على أمن المحتويات وحمايتهم. A التطور الكبير الذي وضع TNT قبل وقت كاف من المنافسة.

Benjoy

التي قطعناها على أنفسنا وعاء القياسي في حزمة عدم تسرب لمجموعة من الاطفال تجف الوجبات الخفيفة. وكان هذا تطورا حزمة فريدة من نوعها; فازت بالعديد من الجوائز المستهلك، وكان أساسيا لروح الشركة.

الجبس المملكة المتحدة وايرلندا

BPB هي أكبر منتج الجصي أوروبا, تعمل على مدى عدة مواقع التصنيع. وقد ركز هذا المشروع على إعادة هندسة وتكلفة الحد من المنصات الخشبية مع زيادة الإعادة وإعادة استخدامها. أحجام الأخشاب البليت, الهياكل, وموحدة الصفوف والجودة في المجموعة; الموردين ترشيد وآليات تنفيذها من أجل التركيز التكاليف على الأخشاب من الاستخدام الكلي متر مكعب المجموعات ".

Cuprinol

لCuprinol, أزلنا تعقيد عبواتها الثانوي. نحن موحدة صيغ, المواد, التعبئة منهجية وقدم الحد الأدنى من توزيع سهولة الوصول والتعبئة والتغليف ودية التجزئة. لصناعة, وكان هذا أول وأنها لا تزال فعالة في استخدام اليوم.

لمزيد من المعلومات حول المشاريع الأخيرة من فضلك اتصل بنا.

Projects

Agrokor – Pik

This group is the largest food manufacturing and retailing operation in the Adria region. Pik processes meat products from a highly automated state of the art factory. This programme took cost out of base and printed top web materials, flowraps, casings and corrugated. It included top web print, print set up, batch gang running etc. The project generated significant cost reductions in all areas. In part the savings were was used to generate innovation and new supplier routes for the business.

Kenwood

Redesign all of packaging to overcome damage issues and packaging quality weaknesses, in part created by the large number of China suppliers and manufacturing sites then being used. We developed Kenwood Group International Packaging Standards / Test Procedures / a CAD based Specification System. We redesigned packaging around modular sets of internal pulp mouldings and gift styled litho printed corrugated carton structures. We prototyped, tested and implemented each international standard - the end results eliminated damage and created a family of structures supporting the Kenwood brand and its market status.

Lafarge

Lafarge – the world’s largest cement producer, asked TPG to create a new packaging concept for its Mastercrete cement. This involved research, ideas, refinement, pilot and implementation of a new PE valved carry handled ‘dumpy bag’ for 12.5kg fill capacity. The new packaging is another first for Lafarge. Watch video

Johnson & Johnson – Global

The largest health care company in the world employed TPG to reduce its global corrugated costs via a Technical Levers Programme. Spread over four global regions and fifty-four factories, we reduced direct costs by an eight digit $ sum and implemented the changes within twelve months. We used our PAKSIS software to identify the potentials and the consolidation direction.

Burtons Biscuits

A film consolidation and respecification programme covering the full extent of flexibles used across the Burton sites. This was a major film rationalisation programme designed to remove historical material specifications, to optimise material grades by category, to eliminate technical overlaps created by acquisition and to reduce costs against a significant spend.

Starbucks

Starbucks – a two fold programme; implement a packaging waste reduction approach at store level and secondly, develop packaging innovation solutions for fresh bakery products.

Berry Bros & Rudd – No. 3 London Gin

Cost reduction whilst maintaining brand integrity for one of BB&R’s flagship brands. The application of cost effective technicals can be made to work across any packaging medium. In this instance, it’s a delicate balance of design, quality and economics – glass, closure, decoration, key etc.

Rutland Charcuterie

Rutland is an award winning SME producing premium quality charcuterie products. We developed Rutland’s new pouch styled packaging, sourced it and introduced factory packing processes – gas flushing etc. We created pack concepts, samples and piloted, finalised artwork and print, from digital upto to full conversion runs and into production.

Bosch – Czech Republic

A series of packaging and logistics cost reduction projects centred on the Bosch Czech plant products – OEM etc. Products are mass produced for global customers, therefore packaging and distribution cube efficiency are cost critical. Improvement in units per pallet increased by 20% / packaging costs reduced by 18%. Very successful project by project programme, all fast tracked.

Drift Innovation

For Drift Innovation, we developed award winning packaging for their action cameras, Ghost – S and Stealth 2. Very clever packaging and communication - achieved the German Red Dot Award 2012.

Goldenfry Foods

Goldenfry is one of the largest users of composite paperboard cans in Europe, producing sauce granules for the major retailers. This was a programme to engineer cost out of a very limited composite supplier base. The project generated significant cost reduction and was one of several projects subsequently undertaken by TPG for Goldenfry.

Bowers & Wilkins

Bowers & Wilkins trusted in TPG’s packaging design skills to develop packaging for their most expensive product range yet. They did not want to rely on their packaging suppliers; they wanted fresh solutions, a fresh approach, packaging innovation - which is what they got. We took this development from concept to CAD prototyping to implementation. The new 800 Series Diamond speakers were launched in 2015. Watch unpack video

Abel & Cole

This project involved the refinement and cost reduction of Abel & Cole’s widely used returnable customer packaging. The detail and profile of each box was changed to optimise die cut sheet laydown – the target being to reduce converter waste and its associated cost. Box top flaps were changed to a two up interlocking wave design. Similarly, the internal diagonal fitments were redesigned around the wave profile which allowed two fitments to be produced from the original one up, one fitment blank. That’s a 50% saving!

Chaucer Foods

For Chaucer Foods we developed and implemented high speed flowrapping for their slim crouton finger biscuits. It may sound straightforward but there’s a high degree of complexity in handling friable biscuits at a very high speed.

Emerson Industrial Automation – Control Techniques

A series of packaging cost reduction and ongoing, new product pack development projects conducted for Control Techniques. These included high tech packaging for Control Techniques, AC, Servo, DC and Drive System product ranges. Packaging developed around performance cushioned heavy duty corrugated and timber ply structures, fully CAD specified, tested and implemented for manufacture in Europe and China.

Nampak Plastics Europe

For Nampak Plastics Europe, we were asked to evaluate their new Infini rHDPE container range against competitors’ products and to present the findings to the major retailers.

Freshtime

Freshtime produces value added, ready to eat vegetable & salad products for the leading supermarkets. This project was geared to reducing Freshtime’s packaging costs at all levels – formings / flexibles / cartons / trays / corrugated / labels etc whilst maintaining sourcing and supply flexibility and quality. A five month turnaround programme.

Airline Snacks

TPG’s packaging team developed airline snack, meal, bakery etc innovative and cost effective packaging solutions – an end to end process.

Mayborn Group

Packaging standardisation and cost reduction programme for Mayborn’s Sangenic family of products. Covered product and packaging produced in China and UK. Standardisation of materials, pack structures; cost reduction routes established.

Tadco Saudi Arabia

Tadco (Tabuk Agricultural Development Company) is the largest fruit grower in the Kingdom, supplying wholesale markets and major retail chains. TPG’s role was to reduce packaging costs across all business segments and to go onto develop retail family style packaging.

Maxam Spain

Manufactures explosives across the globe and has 27 production sites. This project focussed on flexibles and corrugated cost reduction whilst meeting stringent technical performance and international distribution standards. Spain first, followed by global packaging standards.

Booja Booja

Booja - Booja asked TPG to redesign its Truffle Selection confectionery packaging. Nothing simple; it’s a range of easy open, click reclosable, book style hinged cartons with removable internal panels, creating a discrete style – and all from one piece of cartonboard. Efficient design at optimum cost.

Monkey Shoulder

Monkey Shoulder, a William Grant brand. At the time it was said that a badge on a compound curve could not be done commercially for a mainstream product. Working with client, agency and suppliers. We did it.

DK Brands

For DK Brands, the largest kitchen accessory company, we designed the new packaging ranges for Cole & Mason, Zyliss, Culinare etc. Design concepts to prototypes to pack testing, specifications, supplier sourcing and China implementation.

GeoPost / DPD / Chronopost

GeoPost France is the largest courier business in Europe, operating DPD, SEUR, Chronopost, Intelink Express, Yurtici Kargo etc. TPG has undertaken two large projects for this group – the first to standardise all packaging and packaging suppliers across Europe with the aim to reduce complexity and cost. We developed a group wide Packaging Manual. The second programme, to introduce Co2 measurement and carbon neutral status across all packaging materials and their related conversion processes.

Lakeland

For Lakeland we have undertaken several constructional design projects leading to the development of the Lakeland Packaging Manual, constructed to be easily workable across its very large overseas supplier portfolio. It provides packaging guidelines and ensures consistent packaging quality across Lakeland’s products.

De La Rue

De La Rue is the worlds largest and most diverse bank note printer. We developed improved packaging from manufacturing through to country and commercial banks.

The Grocery Accelerator

How to get started – packaging, graphics and technical requirements through to supplier sourcing and production. Cost effective packaging direction for SME’s and Start Up’s. Grocery Accelerator group use TPG as the packaging gurus - to present to groups of business owners what packaging routes are open to them and how to achieve their goals.

Finchtail

Finchtail aim to solve everyday problems in a simple and useful way. Equal parts design, sustainability and common sense. For this project, Finchtail asked TPG to develop a board based tablet / mobile stand - easy to assemble, low cost, super cool; followed by the design of its packaging and retail display packaging. We’ve created the first use of corrugated as a consumer product and of course, it’s low cost and fully recyclable. The carton is a unique design and incorporates a tear strip, optional integral euro hook and a reclose feature.

Industrial packaging re engineering, testing & cost savings

Technically engineered and cost effective packaging for the entire range of Watson Marlow products, accessories and consumables.

Technical pack innovation for next generation products

Adlens – advanced and innovative packaging for a new generation of spectacles. An end to end process of design, prototyping, testing, validation and sourcing – Europe / Japan / Malaysia.

Global packaging cost reduction

Coats PLC – the world’s largest producer of thread. This was a global programme to reduce packaging costs and to set international packaging standards across the group.

Vitamins Direct

For Vitamins Direct we rationalised their entire tablet container range and introduced coordinated house HDPE jars with CRC closures.

Bradbury’s Cheese

Bradburys asked TPG to develop a compartmented cheese server pack for premium airline customers - to contain soft and hard cheese varieties. We designed, prototyped, tested and sourced the components; piloted production with Bradburys leading to full implementation.

SMJ Electrical

SMJ manufactures extension lead systems, travel adaptors, wiring accessories etc. Our brief from SMJ was to develop a unique, house styled packaging range which would modernise its point of sale product and packaging presentation and optimise retail hanging / shelf space. The designs have ‘real impact’ and have been a contributable factor in increasing sales of SMJ’s products.

Arjo Wiggins IDEM

An industrial, protective and sustainable packaging solution for Arjo Wiggins IDEM Carbonless paper reels. Complete engineering turnkey project in UK / USA / Belgium.

Biomet Sweden

Biomet Sweden asked TPG to assist with the development of an active component bone cement package and application system. We progressed a unique carrier / mixer scheme utilising tailored twin pouches incorporating dispenser heads brought together at point of patient application.

TNT Europe

TNT asked TPG to conduct a full European packaging cost reduction programme covering TNT branded consumables – PE satchels, carton wallets, corrugated, PP sacks etc used throughout TNT’s network of European Depots, Hubs and Customers. The savings results by packaging category, ranged 44% to 18% cost reduction.

I Love Hot Choc

A packaging concept development programme, through to pack graphics, packaging structures and specifications, co-packer trials, supplier quotations and first orders. Included sachets, cartons, sleeves and SRP’s.

TNT Reusabox

This development was a spin off from the main cost reduction project – an identified marketing opportunity to provide TNT customers with a reusable packaging format, durable enough to be used over several trips whilst maintaining contents security and their protection. A great development which put TNT well ahead of its competition.

Benjoy

We made a standard pot into a non-spill pack for a range of kids dry snack foods. This was a unique pack development; it won several consumer awards and was fundamental to the ethos of the company.

Gypsum UK and Ireland

BPB is Europe’s largest plasterboard producer, operating over several manufacturing sites. This project was focussed on the re-engineering and cost reduction of timber pallets whilst increasing their returnability and reuse. Pallet timber sizes, structures, grades and quality were standardised across the group; Suppliers rationalised and mechanisms implemented to focus costs on the groups’ overall timber cubic metre usage.

Cuprinol

For Cuprinol, we removed the complexity of their secondary packaging. We standardised formats, materials, packing methodology and introduced minimal easy access distribution and retail friendly packaging. For the industry, this was a first and it remains effectively in use today.

For more information on recent projects please contact us.